الارشيف / تكنولوجيا / جريدة الفجر

تكنولوجيا: شركة Deepcool تكشف عن مبرّد هوائي يدعم الـ"RGB".. تعرف على سعره!

Deepcool، هي شركة وعلامة تجارية تصل خبرتها في هذا المجال إلى 20 عامًا، بدءًا من التصميم وحتى التصنيع، أعلنت اليوم Deepcool عن مبردها الجديد GAMMAXX GT TGA والذي يدعم كل من الـRGB والـASUS TUF.

كواحد من عائلة TUF Gaming سيقدم مبرّد GAMMAXX GT TGA إضاءة RGB رائعة بجانب إمكانيات تبريد متقدمة وأداء رائع، وتزعم الشركة أن الكولر الجديد سيقدم تجربة جديدة تماماً للتبريد وهي ما ستصب في مصلة الجيمرز بشكل كبير، كما قالت الشركة أنه ليس مجرد مبرّد، بل أنه يبرّد بعُمق كاقتباس من اسم الشركة، أي أن المبرّد الجديد سيجمع بين التبريد الجيّد وكذلك الـRGB المميز، ويا له من مزيج.

كما أكدت الشركة أنه سيكون بإمكانك التحكم في المبرد من خلال البررنامج الخاص باللوحة الأم، وهنا أضافت الشركة أن المبرّد يدعم ASUS Aura Sync وهي ميزة كبيرة في حد ذاتها، ولعلّ الاستخدام الأفضل للمبرّد على الإطلاق سيكون على لوحة من نوع ASUS TUF، كما أن الوعاء الداخلي والذي سيحتوي المروحة سيكون مصنوعًا من الألمينيوم وهو ما سيدعم الـRGB بشكل كبير.

يأتي المبرّد الجديد بسعر 44.99 دولار أمريكي فقط.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: شركة Deepcool تكشف عن مبرّد هوائي يدعم الـ"RGB".. تعرف على سعره! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا