تكنولوجيا اليوم : شركة Xiaomi تطلق إسوارة جديدة للياقة البدنية تحت إسم +Xiaomi Hey

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قبل بضعة أشهر، قامت شركة Xiaomi بالإعلان عن إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3. إذا كنت تعتقد بأن شركة Xiaomi ستنتظر حتى العام المقبل للكشف عن إسوارة اللياقة البدنية التالية، فقم بالتفكير مرة أخرى لأن الشركة قامت للتو بإطلاق إسوارة أخرى للياقة البدنية تدعى +Xiaomi Hey على منصة تمويل المشاريع الناشئة الصينية Youpin.

تبدو +Xiaomi Hey مماثلة لإسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3 الحالية من الوهلة الأولى، وهي بالفعل كذلك، فغالبية مواصفات +Xiaomi Hey مماثلة لمواصفات Xiaomi Mi Band 3، بإستثناء بعض التغييرات الإضافية. يتضمن ذلك شاشة أكبر قليلا بحجم 0.95 إنش وبدقة 120×240.

+Xiaomi Hey تتضمن أيضا تقنية البلوتوث 4.2، ورقاقة NFC التي ستتيح للمستخدمين إستخدام إسوارة اللياقة البدنية هذه لإجراء عمليات الدفع، وإستخدامها للدفع في محطات القطار، وحتى السماح للمستخدمين بالدخول إلى المباني التي تدعم علامات NFC. بخلاف ذلك، فهي ستضم جميع ميزات اللياقة البدنية التي تتوقعها في Xiaomi Mi Band 3.

نجحت هذه الإسوارة الجديدة في الحصول على تمويل يفوق حجم التمويل الذي كانت شركة Xiaomi تتطلع للحصول عليه مع العلم بأن هذه الإسوارة الذكية تكلف 229 يوان صيني أي ما يعادل 34 دولار أمريكي تقريبًا. لا توجد لدينا حاليا أي معلومات حول ما إذا كانت هذه الإسوارة ستشق طريقها إلى خارج الصين، ولكن إذا كنت مهتمًا، فبإمكانك التحقق من صفحة المنتج على منصة Youpin إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : شركة Xiaomi تطلق إسوارة جديدة للياقة البدنية تحت إسم +Xiaomi Hey ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق