الارشيف / تكنولوجيا / جريدة الفجر

تكنولوجيا: الهاتف "Huawei Mate 20" سيحمل بطارية أكبر من 4000 أمبير

بعد أن أصبحت في المرتبة الثانية كأكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم وبعد إعلانها عن عزمها بأن تتفوق على شركة سامسونج الكورية في أواخر العام المقبل 2019، تتجهز الآن شركة هواوي الصينية للإعلان عن هاتفها الرائد المنتظر "Mate 20".

ومن أجل الفوز بالهاتف المثالي يجب أن تُقدم الشركة الصينية بعض المميزات التي سيتفوق بها هاتفها الجديد على هاتف جالاكسي نوت 9 المنتظر الاعلان عنه مساء يوم الأربعاء، بالإضافة إلى أن هاتف جوجل بيكسل 3 المتوقع الكشف عنه خلال شهر أكتوبر المقبل، وبالنسبة للبعض فقد يكون الهاتف المثالي المقبل هو هاتف آيفون إكس 2018 الذي يعمل بنظام التشغيل IOS 12 والمتوقع الكشف عنه خلال شهر سبتمبر المقبل.

في أحدث التسريبات أكد موقع "pocket-lint" في تقرير قام بنشره عبر موقعه الإلكتروني، بأن شركة هواوي قد أعلنت وبشكل رسمي أن هاتفها الجديد المنتظر Mate 20 سيأتي مع بطارية كبيرة بسعة أكبر من 4000 ميلي أمبير/ساعة.

كما أن الهاتف الجديد سيعمل بمعالج Kirin 980 الذي سيتم الكشف عنه ضمن فعاليات معرض IFA 2019، والذي سيقام في برلين الألمانية يوم 31 اغسطس الجاري.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: الهاتف "Huawei Mate 20" سيحمل بطارية أكبر من 4000 أمبير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا