تونس الان للمرة الأولى : تعيين إمرأة لتدريب منتخب البرازيل للسيدات

بوابة تونس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

قرّر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه، تعيين امرأة في منصب المدير الفني لمنتخب السيدات.
وستتولى المسؤولية الفنية للمنتخب البرازيلي لكرة القدم للسيدات، اللاعبة السابقة إيميلي ليما، خلفاً للمدرب السابق أوسوالد الفاريز، الذي قضى عامان ونصف العام في هذ المنصب، حسب ما أفاد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.
ولعبت ليما في القارة الأوروبية خلال مسيرتها كلاعبة، كما حصلت على مركز الوصافة في بطولة كأس البرازيل كمدربة مع نادي ساو خوسيه سبورت، وتولت المسؤولية الفنية لمنتخبات الشباب.
وذكر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن المديرة الفنية الجديدة لمنتخب السيدات ستبدأ مهمتها في ديسمبر المقبل خلال إحدى البطولات الدولية، التي ستقام بمدينة ماناوس الواقعة بمنطقة الأمازون.

واخيرا: تونس الان للمرة الأولى : تعيين إمرأة لتدريب منتخب البرازيل للسيدات - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة تونس تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق