الارشيف / غير مصنف / القبس

اخر الاخبار - العامري: سنقطع طريق الإمداد الغربي للموصل.. اليوم

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

(رويترز) – نقل التلفزيون العراقي عن قائد أكبر فصيل مسلح في قوات الحشد الشعبي، قوله إن قوات الحشد تهدف إلى قطع طريق الإمداد الغربي إلى مدينة الموصل الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة «داعش»، اليوم الخميس.

وقال هادي العامري قائد منظمة بدر «اليوم إن شاء الله تكتمل المرحلة الأولى لعمليات الحشد، وهي قطع طريق إمدادات العدو الممتدة بين تلعفر وناحية المحلبية وصولا إلى الموصل».

وتقع تلعفر على بعد نحو 55 كيلومترا غربي الموصل على الطريق إلى مناطق خاضعة لـ«داعش» في سوريا المجاورة. ويعني قطع الجانب الغربي من المدينة أن يصبح التنظيم المتشدد محاصرا من الجهات الأربع.

واخيرا: اخر الاخبار - العامري: سنقطع طريق الإمداد الغربي للموصل.. اليوم - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:القبس تحياتنا.

قد تقرأ أيضا