اخر الاخبار - إيران تحذر من «الامتناع» عن تنفيذ الاتفاق النووي

القبس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

(كونا) – حذر الحرس الثوري الإيراني، اليوم الخميس، الولايات المتحدة من مغبة «الامتناع» عن تنفيذ الاتفاق النووي.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية عن نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري العميد حسين سلامي، قوله خلال مراسم إحياء ذكرى اقتحام السفارة الأمريكية بطهران عام 1979 إنه «إذا امتنعت» الولايات المتحدة عن تنفيذ التزاماتها في إطار الاتفاق النووي «سنعود نحن إلى نقطة البداية في هذا الخصوص».

وأضاف سلامي أن «الشعب الإيراني يفي بتعهداته دائما، لكن هذه الالتزامات لن تكون من جانب واحد وصبر الشعب الإيراني له حدود».

وأشار إلى أنه إذا «تنصلت» الولايات المتحدة من تنفيذ جميع «التزاماتها ستعاود أجهزة الطرد المركزي (الإيرانية) المعطلة أنشطتها من جديد ولن نكتفي بالمستوى الذي كنا عليه قبل الاتفاق على خطة العمل المشترك الشاملة» مع مجموعة (5 + 1).

وتحيي إيران في الثالث من نوفمبر من كل عام، ذكرى استيلاء مجموعة من الطلبة الإيرانيين على مبنى السفارة الأمريكية في طهران عام 1979 واحتجاز موظفيها رهائن لمدة 444 يوما احتجاجا على ما اعتبروها سياسات واشنطن «المعادية» ضد بلادهم.

خبر اخر الاخبار - إيران تحذر من «الامتناع» عن تنفيذ الاتفاق النووي - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:القبس.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24