اخر الاخبار - مباحث تيماء تسقط عصابة بعد 40 عملية سلب وافدين

القبس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

عبدالله المفرح – |

أسقط رجال مباحث تيماء تشكيلًا عصابيًا مكونًا من مواطن واثنين بدون، تخصصوا في انتحال صفة رجال المباحث وسلب الوافدين أموالهم مرتكبين أكثر من ٤٠ عملية في المحافظات الست.

وقال مصدر أمني لـ إن عدة بلاغات وردت لمخافر المحافظات الست عن تعرض وافدين للسلب من قبل أشخاص ينتحلون صفة رجال المباحث وبنفس الإسلوب الإجرامي. وعليها أعطى مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية العميد محمد الشرهان تعليماته بتشكيل فرق بحث وتحر وجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة حتى تمكنوا من الوصول إلى أحد المتهمين والقاء القبض عليه، وبالتحقيقات المكثفة معه أرشد رجال المباحث عن شركائه، مشيرًا إلى ضبط أحدهم في تيماء والثاني في منطقة العيون والثالث في أحد المقاهي بصناعية الجهراء، وهم مواطن واثنين من غير محددي الجنسية.

وأضاف المصدر أن المتهمين عند مواجهتهم بالتحريات أقروا واعترفوا على العشرات من عمليات الانتحال والسلب في كافة المناطق مستخدمين مركبة وفلشرات وهويات مزورة وأسلحة بيضاء وأسلاك بلاستيكية لربط ضحاياهم مستغلين الزي الوطني الرسمي في عملياتهم، وعليها أحيلوا إلى النيابة العامة بتهمة انتحال صفة رجال المباحث والسلب بالقوة.

خبر اخر الاخبار - مباحث تيماء تسقط عصابة بعد 40 عملية سلب وافدين - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:القبس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24