اخبار الفن وفاء عامر جريئة فى «السر».. وموعد عرضه مجهول

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - لاقتراحات اماكن الخروج

استأنفت الفنانة وفاء عامر تصوير مشاهدها فى مسلسل «السر»، بعد إجازة مرضية حصلت عليها من المخرج محمد حمدى، وقالت لـ«المصرى اليوم»، إنها سوف تنتهى من العمل كاملاً، بعد أسبوع تصوير على الأكثر.

وأضافت أنها تجسد، خلال الأحداث، شخصية «غالية»، بائعة على عربة كبدة، فى دور مختلف، وجريئة صوتها عالٍ، تساند الحق، ولا تخشى منه، تقف إلى جانب كل الناس. وتابعت أن منتج العمل محمد فوزى لم يحدد موعدًا نهائيًا لعرضه حتى الآن، قائلة: «العمل مميز، لأنه يتعرض لمجموعة من القضايا التى تمس 70% من المجتمع المصرى، وبجانب الضحك والتشويق، يرصد الحارة المصرية بكل تفاصيلها، وحب سكانها لبعضم، وقلوبهم البيضاء، وأتمنى أن أنجح فى تمثيل وتجسيد حياة تلك الشريحة».

وأشارت إلى أن من بين القضايا التى يناقشها المسلسل قضية متحدى الإعاقة، والدفاع عن الحق فى الحارة، وإيمانهم بأن العمل شرف، وأن الحارة بها المسلم والمسيحى والقصير والطويل، وتصور أيضاً العسكرى الذى يسافر للدفاع عن بلده، وفى ليلة زفافه يتأخر، ونفاجأ باستشهاده فى مشهد إنسانى.

والمسلسل من تأليف حسام موسى، ويشارك فى بطولته حسين فهمى، ومايا نصرى، ونضال الشافعى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن وفاء عامر جريئة فى «السر».. وموعد عرضه مجهول" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق