اخر الاخبار - «الإعلام»: خطة للتسامح ونبذ العنف

القبس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم كل ما هو جديد في الاخبار اليوم

حسين الفضلي |

أعلن الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والتنمية المعرفية في وزارة الإعلام محمد العواش عن خطة شهر رمضان المقبل، والتي ستكون زاخرة بالمضمون التوعوي والقيمي وترتكز على الثوابت الإسلامية وقيم المجتمع الكويتي التي تحثنا على الوحدة الوطنية والتراحم.
وقال العواش لـ«القبس»: حرصنا خلال هذه الدورة أن تواكب الخطة انطلاق الكويت عاصمة للشباب العربي وأبرزنا فيها الجوانب التي تعنى الشباب وإنجازاتهم، خاصة أن خلال هذه الدورة ترتفع نسبة المشاهدة لنبيِّن بذلك اهتمام الكويت بشبابها.
وأضاف «سنعمل على تسويق العديد من الرسائل والقيم التي تخص الناشئة والطفل والشباب والمرأة وتحاكي مرتكزات خطابنا الإعلامي».
وشدد على حرص الوزارة بأن تكون هناك برامج دينية مكثفة تواكب أجواء رمضان الروحانية، والتي يقوم عليها العديد من المشايخ وأصحاب الفضيلة، إضافة إلى التركيز على الجانب التوعوي المتعلق بالحث على التسامح والتعايش السلمي بين الجميع ونبذ العنف بمختلف أنواعه لتحقيق التلاحم والوحدة الوطنية بين أبناء المجتمع الكويتي. ولفت إلى أن تلك الدورة تأتي نتاج عمل مشترك أشرف عليه وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله وبمتابعة وكيل الوزارة طارق المزرم ووكيل قطاع التلفزيون مجيد الجزاف، مبينا أن الدراما ستعتمد على الخطاب الإعلامي من خلال التواصل مع معدْي تلك الأعمال الدرامية وتزويدهم بخطابنا الإعلامي، كما ستكون هناك برامج متنوعة من مسابقات وترفيه.

مصر 24 : - اخر الاخبار - «الإعلام»: خطة للتسامح ونبذ العنف مصدره الاصلي من موقع القبس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار - «الإعلام»: خطة للتسامح ونبذ العنف".

0 تعليق