عاجل

اخر الاخبار ناديان مكسيكيان يراقبان نجم الهلال

Arabia Eurosport 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار ناديان مكسيكيان يراقبان نجم الهلال ننشر لكم اخر الاخبار اليوم من موقع Arabia Eurosport بتاريخ اليوم الاثنين 23/أكتوبر/2017 واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

أبدى ناديان مكسيكيان اهتمامهما بضم مهاجم نادي الهلال السعودي اللاعب الأوروغوياني ماتياس بريتوس، وذلك حال رغبة الهلال في التخلي عن اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل.

ee24d8fe6e.jpg

وبحسب ما نقلت صحيفة “الرياضي” السعودية، فإن ناديي بوماس، وليون يبحثان ضم اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث قالت الصحيفة إن بوماس يفتقد اللاعب بشدة بعد تدهور نتائجه ووجوده في الجزء الأسفل من الجدول، وهو الأمر الذي لم يكن ليحدث في حالة وجود اللاعب. 

1778939138.jpg

وأعدت الصحيفة في نهاية التقرير استفتاء لجماهير “ليون” حول رغبتها بعودة اللاعب للنادي من جديد، حيث أبدت الجماهير رغبة كبيرة بعودة اللاعب، وطالب 92% من المصوتين بعودته. 

09e91c853b.jpg

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

يذكر أن اللاعب قد نجح في مباراة يوم أمس أمام الباطن في الجولة السابعة من الدوري السعودي في تسجيل الهدف الأول لفريقه، علماً بأن المباراة انتهت بفوز الهلال بهدفين لهدف.

مصر 24 : - اخر الاخبار ناديان مكسيكيان يراقبان نجم الهلال مصدره الاصلي من موقع Arabia Eurosport وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار ناديان مكسيكيان يراقبان نجم الهلال".

أخبار ذات صلة

0 تعليق