اخبار الفن كراسي السينما «فاضية».. أهلا بكم في مهرجان شرم الشيخ السينمائي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - لاقتراحات اماكن الخروج

يواصل مهرجان شرم الشيخ السينمائي «الأوروبي سابقا» أزماته، بسبب ندرة الإقبال على الفعاليات والعروض السينمائيه التي تقام في أحد الفنادق.

وتكشف صور إحدى قاعات المهرجان قلة الحضور، حيث تظهر المقاعد «فارغة» بدون جمهور، وذلك أثناء عرض الفيلم المغربي «حياة» ضمن المسابقة الرسمية.

وناقشت اللجنة العليا للمهرجانات ضرورة إنجاح المهرجان وبذل جهد أكبر بعد فشل الدورة الأولى في جذب الجمهور، وذلك لحضور الفعاليات وعروض الأفلام المشاركة فيه، حيث منحت اللجنة إدارة المهرجان الفرصة الأخيرة لإثبات قدرته على الاستمرار في دورته الثانية، إلا أن من الواضح عدم وجود أي تقدم عن الدورة الأولى وما شهدته من ندرة الحضور، وهو ما تؤكده صور بعض العروض.

يذكر أن المهرجان شهد مغادرة جماعية من النجوم الذين حضروا أول أيامه، منهم رئيسته الشرفية ليلى علوي وشريف منير ورجاء الجداوي.

وتختتم الدورة الثانية فعالياتها 9 مارس المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن كراسي السينما «فاضية».. أهلا بكم في مهرجان شرم الشيخ السينمائي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق