اخبار الفن أسرة مسلسل «سك على اخواتك» تعود من أسوان الجمعة بعد تصوير 15 يومًا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - لاقتراحات اماكن الخروج

تعود أسرة مسلسل «سك على اخواتك» إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل بعد أن انتهوا من تصوير عدة مشاهد في أسوان، حيث استغرق التصوير هناك حوالي 15 يوماً، وسوف يحصل فريق العمل على يومين إجازة وبعدها يتم استئناف تصوير مشاهد أخرى من المسلسل في ديكور آخر.

وكانت الفنانة سلوى خطاب قد تعرضت لإصابة في قدمها إلا أنها استكملت التصوير، وحرصت على أن تنهي تصوير مشاهدها بمشاركة الفنان علي ربيع، وتجسد دور والدته في العمل.

وكان المخرج وائل إحسان قد بدأ تصوير المسلسل منذ شهر ونصف تقريبا داخل إحدى شركات القرية الذكية، ثم انتقل بعدها للتصوير في إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد، وبعدها سافر إلى أسوان.

ويجسد «ربيع» ضمن أحداث العمل دور شاب صعيدي يدعى «سعادة»، ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وكريم عفيفي، وهادى الجيار، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وجيسي عبده، قصة كريم فهمي، من إنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن أسرة مسلسل «سك على اخواتك» تعود من أسوان الجمعة بعد تصوير 15 يومًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق