اخبار الفن عبدالرحمن رمضان يتعرض للقتل في «الأب الروحي» على يد محمد نجاتي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - لاقتراحات اماكن الخروج

قال الفنان الشاب عبدالرحمن رمضان إنه انتهي من تصوير دوره في مسلسل «الأب الروحي» مع المخرج تامر حمزة، مشيرًا إلى أنه سعيد للغاية بالمشاركة في هذه الملحة بدور .

وأضاف «عبدالرحمن»: «أعتبر مشاركتي في مسلسل (الأب الروحي) هو البداية الجقيقة لي، فأنا ظهرت في العديد من الأعمال من قبل، ولكن كتمثيل حقيقي يعتبر وقوفي أمام المخرج تامر حمزة هي الأولي لي، فأنا ظهرت في العمل أمام الفنانون محمد نجاتي ومحمد على رزق وتحدث مواجهه بيني وبين (نجاتي) تنتهي بمقتلي).

مسلسل «الأب الروحي» بطولة أحمد عبدالعزيز وسوسن بدر وهادي الباجوري ودينا ومحمد عز ومحمد رياض ومحمد نجاتي وحنان شوقي وراندا البحيري وتأليف هاني سرحان وإخراج تامر حمزة وإنتاج فنون مصر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن عبدالرحمن رمضان يتعرض للقتل في «الأب الروحي» على يد محمد نجاتي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق