اخبار الفن الكوميديا والتشويق تجمعان حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - لاقتراحات اماكن الخروج

ينشغل الفنان حسن الرداد حاليا بتصوير مشاهد مسلسل كوميدي جديد، تشاركه البطولة الفنانة إيمي سمير غانم، لخوض سباق دراما رمضان المقبل.

ويخضع حسن الرداد لتدريبات مكثفة مع متخصص من أجل أداء عدد من مشاهد الأكشن ضمن أحداث المسلسل الذي تدور في إطار كوميدي مشوق.
وانتهى الرداد من تصوير نحو 30 في المائة من مشاهده في المسلسل الجديد الذي لم تستقر بعد جهة الإنتاج على اسمه بعدما تم الاتفاق على تغيير اسم العمل من «وزة وبطة» إلى اسم آخر.

ويقوم الرداد خلال الأيام المقبلة بتصوير عدد من مشاهد المسلسل خارج مصر، وتم الاتفاق على عرضه في السباق الرمضاني المقبل على شاشة قناة النهار حصريا، وجارٍ التعاقد مع قنوات فضائية أخرى لعرض المسلسل على شاشتها.

المسلسل تأليف ورشة كتابة، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي، ويعد المسلسل التعاون الأول بين الرداد والسبكي على مستوى الدراما التليفزيونية، ويشارك في بطولة العمل كل من نسرين أمين وسمير غانم وأحمد حلاوة وصلاح عبد الله.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن الكوميديا والتشويق تجمعان حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق