وزارة الخزانة الأمريكية تخفض أموال إغاثة بورتوريكو لأكثر من النصف

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أعلن حاكم بورتوريكو ريكاردو روسيلو، الثلاثاء، تخفيض وزارة الخزانة الأمريكية لقرض الإغاثة من الكوارث البالغ قيمته 4.7 مليار دولار لأكثر من النصف، داعيا الكونجرس لتقديم المساعدة.

وقال روسيلو- حسبما نقلت شبكة (إيه بي سي نيوز) الأمريكية - إن المسئولين الفيدراليين خفضوا القرض إلى ملياري دولار بدون تقديم أي تفسير وذلك بعد حوالي 5 أشهر من موافقة الكونجرس الأمريكي عليه.

وحذر حاكم بورتوريكو، من أن هذه الخطوة ستضع بورتوريكو في "معضلة مالية خطيرة"، مشيرا إلى أن إدارته من الممكن أن تَقدم على الحد من توفير بعض الخدمات الأساسية في ظل استمرار معاناتها بعد أن ضربها إعصار (ماريا) العام الماضي.

وكانت عاصمة بورتوريكو قد شهدت موجات عاتية من إعصار (ماريا) العام الماضي، والذي عدّه العديد من المختصين بأنه أقوى إعصار يضرب الولايات المتحدة الأمريكية منذ حوالي 90 عاما.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "وزارة الخزانة الأمريكية تخفض أموال إغاثة بورتوريكو لأكثر من النصف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق