الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار "الزراعة": فتح مجازر الوزارة في العيد مجانًا

كتب- أحمد الصعيدي:

قالت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية، إن الوزارة استوردت كميات كبيرة من اللحوم؛ استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، مشيرة إلى أن منافذ الوزارة بها كل متطلبات السوق المصري.

وأضافت "محرز"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الثلاثاء، أن الدولة ضخت 2 مليار جنيه تقريبًا لدعم وتنمية الثروة الحيوانية، من خلال البنك الزراعي المصري والبنك الأهلى وصندوق تنمية الصناعات الصغيرة والمتوسطة ومشروع "البتلو"، لافتة إلى أن أسعار اللحوم في عيد الأضحى ستكون منخفضة مقارنة بالسنوات الماضية، بسبب زيادة المعروض عن كل عام.

وأوضحت نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية، أن الوزارة منعت الإجازات بشكل كامل خلال عيد الأضحى المبارك سواء للعاملين في الحدائق والمتنزهات وأيضًا المجازر، منوهة إلى أن وزارة الزراعة ستفتح المجازر في جميع أنحاء مصر مجانًا في العيد للمواطنين.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "الزراعة": فتح مجازر الوزارة في العيد مجانًا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا