الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم حزب التكتل المدني الديمقراطي يناقش حزمة من الموضوعات في اجتماعه الدوري

اخبار ليبيا اليوم حيث بنغازي 14 أغسطس 2018 (وال)- عقدت اللجنة التسييرية لحزب التكتل المدني الديمقراطي صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لمناقشة الأوضاع السياسية الراهنة، في مقدمتها مناقشة مجلس النواب لمشروع قانون الاستفتاء على الدستور الدائم للبلاد، بالإضافة إلى التطورات على الساحة العالمية والعربية والإقليمية وموقف الحزب منها .

وناقش الاجتماع تقريراً عن نتائج الملتقى الأول لشباب التكتل الذي عُقد الأحد الماضي، مؤكداً على أهمية الشروع في تنفيذ البرنامج التدريبي، لتأهيل شباب التكتل بما يتوافق مع إمكانياتهم وطموحاتهم .

ونوقش في الاجتماع تقريراً عن اللقاء التشاوري الذي عقده التكتل المدني الديمقراطي، مع التكتل الاتحادي الوطني (الفيدرالي)، ضمن سلسلة اللقاءات التي ينظمها حزب التكتل المدني الديمقراطي مع سائر القوى الوطنية خلال هذه الأيام، لبلورة مواقف مشتركة من تطورات المشهد السياسي الليبي .

وأكد الحرب خلال الاجتماع على موقفه ومعاييره في التعامل والتواصل مع الكيانات والتنظيمات السياسية التي تشاركه في أهدافه بشأن تأسيس الدولة المدنية الديمقراطية، والتعددية الحزبية والتداول السلمي للسلطة، واحترام نتائج صناديق الاقتراع، والتنسيق معها في بعض المواقف؛ بما لا يتعارض مع السياسة الاستراتيجية للحزب وتوجهاته الأساسية. (وال- بنغازي) ر ع / س ع/ ر ت

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم حزب التكتل المدني الديمقراطي يناقش حزمة من الموضوعات في اجتماعه الدوري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا