الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: قامت بتركيب رموش طبيعية.. لكن ماحصل لها كان صادما

منوعات من سلطانه حيث لجأت سيدة تدعي ​"بينيابا سوباب​" إلى أحد صالونات التجميل في "تايلند"من أجل تركيب رموش صناعية،الى أن صاحب الصالون إستعان بصمغ قوي سريع الالتصاق لتركيبها بدلاً من مستحضرات التجميل المستخدمة عادة في هكذا حالات.

ووفق ما أوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإنه وبعد دقائق من إنتهائه بدأت عينا" سوباب" بالتورم وما إن بدأت ترمش حتى إلتصق جفناها ببعضهما، وحينما لجأت إلى صاحب الصالون قام بتخفيض السعر في محاولة منه لإرضائها، لكن ذلك لم يشفع له، حيث لم تهدأ آلامها واستمرّت في ذلك الوجع حتى بعد مغادرتها الصالون.

المصدر ذاته كشف أن سوباب قامت بتبليغ الشرطة حيث أشارت قائلةً :"كنت قد انتقلت للتو إلى تلك المنطقة ولم أكن متأكدةً من الأماكن وما هو أفضلها. وبعد تجربتي السيئة في ذلك الصالون، حاولوا استرضائي بتخفيض السعر، واستمرت آلامي لثلاثة أيام بعد الواقعة. ورغم إبلاغي للشرطة، لكنهم أخبروني بأنهم لن يستطيعوا فعل شيء".

وظلت السيدة تعاني من الألم إلى أن تدخلت خبيرة تجميل حيث استعملت محلول تليين الصمغ وأداة فولاذية حسّاسة لإزالته من على البشرة، وهو ما نجحت فيه بعد محاولة استمرت على مدار ساعة، لكن الأمر انتهى بسقوط رموشها كاملة حيث لم تكن عملية إصلاح المشكلة عملية سهلة، بل كانت مؤلمة ومرهقة للغاية.

هذا المحتوي ( سلطانة: قامت بتركيب رموش طبيعية.. لكن ماحصل لها كان صادما ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا