الارشيف / وكالات / العالم

اخر اخبار سوريا أنقرة تكشف موعد انسحاب مسلحي "وحدات حماية الشعب" من منبج السورية اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان أنقرة تكشف موعد انسحاب مسلحي "وحدات حماية الشعب" من منبج السورية ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - تركيا

وقال جاويش أوغلو، في تصريحات نقلتها قناتا "خبر ترك" و"بلومبرغ"، اليوم الأربعاء 13 يونيو/حزيران: "لا نستطيع أن نقول إن مسلحي وحدات حماية الشعب بدأوا بالانسحاب من منبج"، متابعا "الانسحاب قد يبدأ في شهر يوليو/تموز المقبل".

وحول العملية العسكرية في جبل قنديل شمالي العراق، قال: "مباحثاتنا مع إيران مستمرة بشأن العملية العسكرية في جبل قنديل شمالي العراق".

ولفت وزير الخارجية التركي إلى أن "جبل قنديل قريب من إيران ونسعى لتعزيز تعاوننا معها من أجل الحد من الهجرة غير الشرعية، وأعمال التهريب"، متابعا "حزب العمال الكردستاني والمنظمات المرتبطة به يشكلون تهديدا على الجميع، وينبغي التعاون مع دول الجوار من أجل مكافحتهم".

221

 

هذا المحتوي ( اخر اخبار سوريا أنقرة تكشف موعد انسحاب مسلحي "وحدات حماية الشعب" من منبج السورية اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.