الارشيف / وكالات / الشبيبة - عمان

اخبار عمان اليوم "داماس" تقدم مجموعة منوعة وخلابة من المجوهرات للعيد

اخبار عمان اليوم حيث مسقط - ش

تمتعي بحضورٍ طاغٍ في جميع المناسبات وتألقي في كل الزيارات مع مجوهرات "داماس" المتنوعة والمصممة خصيصاً لك، فبإمكانك الآن رسم ذكريات جميلة لا تنسى هذا العيد مع قطع داماس التي تقدم إطلالة خلابة في كل مرة يتم ارتداؤها.

وصاغت داماس مجموعة واسعة من المجوهرات لتناسب جميع الأذواق، إذ سيتسم اجتماعك مع الأهل والأصدقاء بلمسة أناقة براقة خلال هذا العيد.

وتم اختيار عدد من المجموعات الماسية والذهبية لتتألقي في هذه المناسبة المميزة، ومنها داماس كلاسيك، الربيع، الأميرة نجلاء بنت عاصم، المنثورة، وأن سيكس ايت، بريل دبي والعديد غيرها.

قطع ملهمة ورسائل إيجابية بتصاميم استثنائية، هذا ما عرفت به مجموعة "بريل دبي" التي صممت بلغة البريل لتلقي الضوء على الأشخاص ذو الإعاقة البصرية، وتقوم بدعهم عن طريق التبرع بـ 10% من العائدات لمؤسسة نور دبي.

مجموعة "الربيع" المصممة بألوان الطبيعة الخلابة، التي تجعلها مثالية لجميع الفصول. فيما استلهمت الأميرة نجلاء بنت عاصم مجموعتها الأولى من التراث والفن العربي الأصيل. تتكون القطع من مزيج من الذهب الأصفر وحجر الفيروز والمرجان.

أما مجموعة "المنثورة" فصممت لتعكس الثقافة العربية بلمسة هندية، وتأتي "داماس كلاسيك" و"وان سيكس ايت" لتكون الهدية التي تبقى إلى الأبد.

وتعتبر "أنانيا" مجموعة المجوهرات اليومية والتي لا يمكن الاستغناء عنها في جميع المناسبات. هديتك لنفسك أو لشخص عزيز عليك لا يمكن أن تكون إلا مميزة هذا العيد.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم "داماس" تقدم مجموعة منوعة وخلابة من المجوهرات للعيد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

قد تقرأ أيضا