موريتانيا اليوم: ماكرون: القوات الفرنسية قتلت أزيد من 30 جهاديا مؤخرا

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) ـ قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن القوات الفرنسية في مالي "قتلت أزيد من 30 من مقاتلي الجماعات الجهادية" شمالي مالي مؤخرا.

 

وأكد ماكرون خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، على هامش مؤتمر المانحين للتعبئة للقوة المشتركة الإفريقية، أن فرنسا "مصممة على شن الهجمات إلى جانب القوة الإفريقية، من أجل القضاء على الإرهاب بالمنطقة".

 

وعبر ماكرون عن "الرغبة المشتركة في جعل الساحل منطقة انفتاح وتبادل ثقافي، على غرار دورها التاريخي، عكس ما هو سائد من اتجار بالبشر، وتهريب للأسلحة والمخدرات".

 

وكانت جنديان فرنسيان من قوات باراخان، قد لقيا مصرعهما يوم الأربعاء 21 فبراير 2018، كما أصيب آخر بجروح، في عملية تبنتها جماعة نصرة الإسلام والمسلمين، التي يتزعمها إياد أغ غالي.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: ماكرون: القوات الفرنسية قتلت أزيد من 30 جهاديا مؤخرا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق