اخر الاخبار نرمين في دعوى خلع: "خانى ومشي مع واحدة شمال"

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 23 فبراير 2018 حيث خاني ومش مع وحدة شمال.. بهذه الكلمات بدأت حديثها لـ " أهل مصر"، لتحكي قصة معاناة 17 عامًا مع زوجها.

قالت نرمين "متزوجة منذ 17 سنة ولدى منه 3 أبناء هما كل حياتى، ومن أجلهم تحملت كل شئ، تزوجته في غرفة واحدة بمنزل أهله وتحملت سخافاته وسخافات أهله حتى لا أهدم بيتى".

وأضافت نرمين: "زوجى ضابط وطول سنين زواجنا وهو دائم السفر والبعد عنا، كنت أنا الأم والأب في نفس الوقت، وبرغم سوء أخلاقه الدائمة معي إلا أننى حافظت على أمواله، وأصبح لدينا الآن بدل الشقة أتنين".

وتابعت الزوجة وعيونها تنهمر بالدموع: " كنت دائما لدى شعور دائم بأنه يخوننى لكن لم يكن أمامى أى دلائل أكيدة، ومنذ فترة أصبح كل شئ في المنزل لم يعجبه ويتشاجر ويثور ويغضب على أقل شئ، وأصبح يعايرنى بتخنى ويهددنى بالزواج من أخرى إن لم أنزل في وزنى".

وأضافت نرمين: "وسريعا ذهبت للطبيب لأنظم في أكلى وأنزل في وزنى حتى لا أخسره وبالفعل وزنى نزل كثير وأصبحت الآن في الوزن المثالي، لكن ما اكتشفته مؤخرا أن زوجى على علاقة بإمرأة سيئة السمعة ومن نفس منطقتنا، وتستقل معه السيارة كل يوم وأصبحت سيرتهم على كل لسان في المنطقة".

حاولت استجماع قوتها وأضافت " بادرت في المناقشة معه وأراضيه بكل شكل لكنه مصمم على الاستمرار في علاقته بها، وأخيرا قال أنه تزوج منها عرفيا، فطلبت منه الطلاق لكنه رفض لذلك لجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 2387 لسنة 2018 أحوال شخصية"

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار نرمين في دعوى خلع: "خانى ومشي مع واحدة شمال"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق