تامر عبد المنعم: سخرية الإخوان من برنامجي دليل على نجاحه.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: رد الفنان تامر عبد المنعم، على الاخوان الذين سخروا منه فى قنواتهم المضللة ووصفهم "بالعيال الخونة"، وتساءل من هو سامى كمال الدين، او هشام عبد الله، او معتز مطر.

أكد "عبد المنعم" خلال ندوة "صدى البلد" أن معتز مطر كان موظفا فى قناة مودرن، وطلب أن ينضم للحزب الوطنى وأن طلبه قوبل بالرفض، أما هشام عبد الله والمعروف بهشام فنلة فتاريخه معروف.

وأضاف "عبد المنعم" عندما يقومون بالسخرية منه يقولوا عليه "تامر ابو 300 جنية"، سخرية من الفيلم الاخير "المشخصاتى 2" وتلميحا منهم بانه لم يحقق اى ايرادات، مؤكدا أن كلامهم لا صحة له موضحا أن الفيلم حقق مليون و700 الف جنيه، ولكنه كان يتوقع المزيد، غير أن توقيت العرض حال دون ذلك.

وتابع "عبد المنعم": ـأن الفيلم كان توثيق حقيقى لحرق الاخوان وافعالهم، مؤكدًا ان السخرية لم تضايقه واصبح برنامجه مادة خام لقنوات الاخوان ويوميا هناك فقرة ثابته من برنامجى وذلك دليل على نجاحه لانه علم فيهم فى اماكن حساسة.

وأضاف عبد المنعم ان هؤلاء الاخونة يتم ترحيلهم لمصر قريبا وسانتظرهم فى المطار قبل طرحلهم للسجن.

كما تحدث "عبد المنعم" عن الفنان هشام عبد الحميد والذى انضم هو الآخر الى قناة اخوانية وقدم برنامج وقال انه حزين عليه لانه فنان سينمائي مهم .واكد انه يعلم جيدا ان هشام عبد الحميد ليس اخوانا بل هو فى حالة احباط ودائما انصحه بالعودة الى مصر.

ندوة تامر 15/2 من 7:43 الى 11:41 فيديو 6851

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "تامر عبد المنعم: سخرية الإخوان من برنامجي دليل على نجاحه.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق