السياسة اليوم: اليونان توجه تحذير شديد اللهجة لتركيا : الرد سيكون عسكرياً

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السياسة اليوم: اليونان توجه تحذير شديد اللهجة لتركيا : الرد سيكون عسكرياً من موقع الموجز واليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية.

صدى البلد - أحمد محرم

نقلت صحيفة "تانيا" اليونانية عن نائب وزير الدفاع الوطني اليوناني ديمتريس فيتساس، قوله إن تركيا تحاول حل مشاكلها الداخلية والخارجية من خلال رؤية استفزازية عدوانية رجعية للتفاعلات الدولية.

وأضاف فيتساس أن تركيا لا يمكن أن تحقق نجاحًا بهذا السلوك لأن المجتمع الدولي كله بات في مواجهتها.

وتابع فيتساس: "إننا نراقب الوضع ونتخذ احتياطاتنا، واعتقادي أن تركيا تلجأ للاستفزاز هربًا من مشاكل داخلية وخارجية لا علاقة لها باليونان. لقد فتحت تركيا عدة جبهات ضد الأكراد في سوريا وتريد الاستحواذ على ثروات لا تملكها وتقع في المنطقة الاقتصادية الخالصة القبرصية".

وأكد فيتساس أنه إذا حاولت تركيا توسيع حدودها البحرية فإن اليونان لديها القدرة للرد دبلوماسيًا وعسكريًا على هذا التوسع، وإن كانت لا تتمنى أن تصل الأمور إلى هذه النقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: اليونان توجه تحذير شديد اللهجة لتركيا : الرد سيكون عسكرياً" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق