اخبار مصر زحام مروري بمحاور وميادين القاهرة الكبرى خلال «الذروة الصباحية» - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- شهد عدد من المحاور والميادين المهمة، صباح اليوم الأربعاء، حالة من الزحام المروري خلال فترات الذروة الصباحية، بينما شهدت الأغلبية حالة من الانسياب المروري بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

وقال مصدر أمني، إن الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم، وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء شهد حالة من التباطؤ في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

كما ظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية، كما شهدت مناطق كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني.

فيما تباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغني ومصر الجديدة، كما تباطأت حركة المرور أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.

فيما سادت حالة من الانسياب المروري بمعظم محاور وميادين القاهرة الكبرى وسط انتشار لرجال المرور بالإدارة العامة لمرور الجيزة والقاهرة، بإشراف اللواء طارق حجاج مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، واللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة.

هذا المحتوي ( اخبار مصر زحام مروري بمحاور وميادين القاهرة الكبرى خلال «الذروة الصباحية» - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق