وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر الحكومة تحسم مصير إلغاء إجازة السبت في كافة مصالح الدولة

انتشرت شائعات خلال الساعات الماضية حول قيام الحكومة المصرية بإلغاء إجازة السبت للموظفين في مختلف محافظات الجمهورية، وفي كافة المصالح الحكومية.

وصدر بيان رسمي عن مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار والتابع لمجلس الوزراء، قال فيه إنه تواصل مع المجلس، والذي من جانبه نفى وجود أي نية لحدوث هذا الأمر في الفترة المقبلة.

وقال بيان مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار والتابع لمجلس الوزراء، إنه قد تواصل كذلك مع وزارة التربية والتعليم، والتي اكدت بأنها تنفي هذه الأخبار جملة وتفصيلًا، مؤكدة أن البعض يطلق هذه الشائعات بشكل مستمر، ويحاول إثارة الجدل والبلبلة بين صفوف المواطنين.

وقالت وزارة التعليم في تصريحاتها حول هذا الأمر، إنه لم يصدر عنها أي بيانات أو حتى تصريحات تتعلق يهذا الأمر نهائيًا، وأن إجازة يوم السبت بالمدارس مستمرة كما هي وبدون أي تغيير، مشددة على كون الشائعات هذه يتم تداولها بشكل مستمر مع بداية كل عام دراسي.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر الحكومة تحسم مصير إلغاء إجازة السبت في كافة مصالح الدولة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا