الارشيف / وكالات / شاشة نيوز

شاشة نيوز: وصول الفوج الأول من حجاج غزة إلى الوطن

قطاع غزة - شاشة نيوز: وصل الفوج الأول من حجاج المحافظات الجنوبية، فجر اليوم السبت، إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري الحدودي جنوب القطاع، قادما من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة عبر مطار القاهرة الدولي.

وأفادت مصادر محلية بأن الفوج الأول من حجاج ضيوف الرحمن من محافظات قطاع غزة وعددهم 837 حاجا وصل فجرا إلى غزة عبر معبر رفح البري الحدودي جنوب القطاع.

وأوضحت أن الفوج الأول وصل عبر الخطوط الجوية الفلسطينية بثلاث رحلات بعيد أدائهم مناسك فريضة الحج في مكة المكرمة، وتحركوا إلى غزة عبر الأراضي المصرية من خلال "كبري السلام"، الذي أعادت فتحته السلطات المصرية بشكل استثنائي من أجل تسهيل وتيسير عودة حجاج غزة.

وأكدت أن الفوج الثاني من حجاج غزة وعددهم 857 حاجا، وصلوا إلى مطار القاهرة الدولي من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة، وهم في طريقهم إلى غزة عبر معبر رفح الحدودي مع مصر.

ويبلغ عدد حجاج القطاع 3320 حاجا، سيصلون تباعاً على مدار أربعة أيام متتالية، بمعدل ثلاث رحلات يوميا حتى يوم غد الأحد.

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: وصول الفوج الأول من حجاج غزة إلى الوطن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

قد تقرأ أيضا