الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار محافظ الشرقية يبحث المشروعات والمراكز التكنولوجية

الشرقية – فاطمة الديب:

التقى الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم السبت، بمساعده للمشروعات والمشرف العام على مركز التدريب الإداري والمراكز التكنولوجية، فخري عبدالعزيز، لبحث ومناقشة العمل وآليات التنفيذ والتعرف على مهام كل إدارة للوقوف على مستوى الخدمة المُقدمة للمواطنين.

وقال المحافظ، في تصريحات له، اليوم السبت، إن تفعيل دور المراكز التكنولوجية بمختلف مراكز المحافظة أمر شديد الأهمية، حيث أنها تعمل على اختصار الوقت والجهد في تقديم الخدمة ومواكبة تكنولوجيا العصر، مع عدم احتكاك المواطن بمقدم الخدمة.

واستمع المحافظ لآلية عمل مركز التدريب الإداري بالديوان العام والذي يقوم بتدريب العاملين بالمحافظة، بغرض سد العجز في عدد من التخصصات كالمشرفين بالإدارات الهندسية والمحصلين، والاستفادة من الخبراء والمختصين في نقل خبراتهم في تدريب العاملين الجدد، والعمل على تصويب أداء الموظفين الغير متميزين والارتقاء بأدائهم، وكذا تنمية مهارات العاملين بالمحافظة بحصولهم على التعليم والتدريب المستمر.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محافظ الشرقية يبحث المشروعات والمراكز التكنولوجية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا