ليبيا اليوم داخلية الوفاق تحمل “اللواء السابع” مسؤولية القذائف العشوائية!!

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث دانت مديرية أمن طرابلس في بيان لها اليوم السبت إطلاق الصواريخ والقذائف على المناطق السكنية والمنشآت الحيوية ، مبينةً أن القصف طال مقر مديرية أمن طرابلس ومطار معيتيقة الدولي ومنازل المواطنين .

مديرية أمن طرابلس أضافت في بيانها بأن آخر عمليات القصف استهدفت فندق الودان ومنزل بمنطقة بن عاشور بالقرب من مقر رئاسة الوزراء ، مبينةً بأن هذا القصف سبب في حالة ذعر بين المواطنين الامنين وتعليق الرحلات لمئات المسافرين.

وقالت المديرية إن هذه الأعمال تؤكد على أن من وصفتهم بـ”العصابات الخارجة عن القانون” لا تلتزم بعهد ولا ميثاق ، مؤكدةً بأن الأخيرة بعيدة كل البعد عن ما تدعيه من انضباط وتبعية لمؤسسات عسكرية أو شرعية في إشارة منها للواء السابع مشاة.

وكان الناطق باسم القوة المشتركة أبو سليم، مهند معمر، قد ابدى اندهاشه من سقوط القذائف الصاروخية، أمس الجمعة، على عدد من الأحياء المتفرقة في العاصمة طرابلس رغم تراجع كتيبة اللواء السابع مشاة إلى كوبري سوق الأحد، على حد قوله.

وأكد معمر، في تصريحات صحافية، اليوم السبت، توقف الاشتباكات في محيط معسكر اليرموك ومنطقة صلاح الدين، مشيرا بأن هناك أيادي خفية استغلت الوضع الراهن من أجل نشر الفوضى داخل العاصمة

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم داخلية الوفاق تحمل “اللواء السابع” مسؤولية القذائف العشوائية!! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق