وكالات / جريدة الفجر

اخر اخبار مصر رئيس "تعليم النواب" يشيد بتحمل الأوقاف مصروفات ألفي طالب

أشاد الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، بتصريحات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، التي أكد فيها أن وزارة الأوقاف ستتحمل من مواردها الذاتية المصروفات الدراسية لألفين من الطلاب الجامعيين المتفوقين الحاصلين على تقدير جيد جدا أو امتياز من الدارسين بالجامعات الحكومية المصرية من المستحقين من أبناء الأسر الأولى بالرعاية.

وقال "شيحة" في تصريحات للمُحررين البرلمانيين، إن ذلك الأمر نموذج رائع ومتفرد في التكافل المجتمعي، خاصة أن وزارة الأوقاف لن تحمل الدولة أية أعباء إضافية إنما تتحمل الوزارة دفع هذه المصروفات من مواردها الذاتية.

ووجه الدكتور جمال شيحة تحية للدكتور محمد مختار جمعة مؤكدا أنه من الوزراء الناجحين الذين نجحوا في تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي في تقديم أفضل وأسمى أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية، مُناشدًا جميع الأثرياء والأغنياء بالسير على نهج وزارة الأوقاف في تقديم جميع أنواع الدعم لأبناء الفقراء وغير القادرين بصفة عامة وفي مجالي التعليم والصحة بصفة خاصة.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر رئيس "تعليم النواب" يشيد بتحمل الأوقاف مصروفات ألفي طالب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا