الرياضة اليوم «خطأ بيكر» يكلفه ضياع رقما قياسيا مع ليفربول - اليوم السبت 1 سبتمبر 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- تسبب الخطا الساذج الذي وقع فيه البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول أمام ليستر سيتي، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في خسارته لتحقيق رقم قياسي بتاريخ النادي.

ويمتلك الإسباني بيبي رينا حارس الريدز السابق وميلان الحالي، رقمًا قياسيًا ببطولة الدوري الإنجليزي إذ حافظ على نظافة شباكه في أول 4 مباريات المسابقة، وهو ما فشل بيكر في كسره اليوم بالخطأ الذي ارتكبه وكلف فريقه هدفًا في شباكه لصالح ليستر سيتي أحرزه الجزائري رشيد غزال.

وذكر موقع "سكواكا" العالمي للاحصاءات أن رينا هو الوحيد في صفوف الليفر، الذي حافظ على نظافة شباكه في أول 4 مباريات له في البريمييرليج، وكان أليسون على أعتاب معادلة رقم رينا إذ حافظ على نظافة شباكه في أول 3 مباريات بالمسابقة، قبل أن يتلقى هدفًا اليوم أمام ليستر.

ويعد أليسون أغلى حارس مرمى في تاريخ ليفربول والثاني على مستوى العالم بعد الإسباني كيبا حارس تشيلسي، بعد أن انتقل هذا الصيف من روما إلى ليفربول مقابل 75 مليون يورو.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم «خطأ بيكر» يكلفه ضياع رقما قياسيا مع ليفربول - اليوم السبت 1 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق