وكالات / سلطانة

سلطانة: "ماء العينين" تدعو إلى ضرورة تلقين التربية الجنسية في المدارس

منوعات من سلطانه حيث دعت أمينة ماء العينين، البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية وعضو المجلس الأعلى للتربية والتكوين، إلى إدماج التربية الجنسية ضمن البرامج الدراسية وفق مقاربة تربوية وعلمية مدروسة.

وقالت ماء العينين في تدوينة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" "بمناسبة تناسل حوادث الاعتداءات الجنسية على النساء والأطفال،وبمناسبة النقاش البرلماني حول مشروع القانون الجنائي،حيث أجمعنا داخل لجنة العدل والتشريع على ضرورة مراجعة الإطار القانوني الخاص بالعقوبات وتحديد المفاهيم وتدقيقها فيما يتعلق بهذا النوع من الجرائم، سيكون مناسبا جدا تسليط الضوء على أهمية التربية الجنسية وضرورة تضمينها في البرامج الدراسية وفق مقاربة تربوية وعلمية مدروسة".

وأضافت قائلة "ستكون لحظة مناقشة القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي لحظة مناسبة لإثارة مثل هذا النقاش،حيث تظل المقاربة القانونية والزجرية وحدها قاصرة".

هذا المحتوي ( سلطانة: "ماء العينين" تدعو إلى ضرورة تلقين التربية الجنسية في المدارس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا