عاجل: حديقة حيوان الجيزة تستعد لاستقبال ضيوف شم النسيم

جريدة الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الدستور: أوضح اللواء محمد رجائي عبدالحميد، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن حديقة حيوان الجيزة أتمت استعداداتها للاحتفال بيوم شم النسيم الاثنين المقبل.

وأضاف عبدالحميد، في تصريحات له، أنه تم تركيب حوالي 200 مقعد لجلوس العائلات من زوار الحديقة بدلا من جلوسهم على المسطحات الخضراء وطرقات الحديقة، كما تم تركيب أول شبكة كاميرات مراقبة بجميع الأبواب والأسوار وأكشاك الحيوانات لتأمين زوار الحديقة.

وتابع: كما تم توفير قطارين «طف طف» لتنقلات الزوار وعائلاتهم داخل الحديقة، وتجديد شامل لجميع دورات المياه، وعملت مجموعة من طالبات كلية التربية الفنية بالزمالك بإشراف الدكتور تغريد يحيى، على تجميل أكشاك بيت الفيل والسباع والشمبانزي متطوعين لتجميل الحديقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة الدستور ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة الدستور ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "عاجل: حديقة حيوان الجيزة تستعد لاستقبال ضيوف شم النسيم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق