الإقتصاد اليوم: طارق عامر يكرم قيادات مصرفية في بنكي الأهلي ومصر

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم البنك المركزي المصري حفلاً لتكريم القيادات المصرفية السابقة والحالية في إطار حرص البنك المركزي على ترسيخ مبدأ تواصل الأجيال بين القيادات المصرفية المتعاقبة، والاحتفاء بالخبرات المصرفية التي ساهمت بجهودها المثمرة في دعم وتطوير القطاع المصرفي.

وحضر الاحتفال طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، وجمال نجم ولبنى هلال نائبا المحافظ، ووكلاء المحافظ ووكلاء المحافظ المساعدون وعدد كبير من القيادات بالبنك المركزي والقطاع المصرفي.

وكرم محافظ البنك المركزي- خلال الحفل - عددا من أعضاء مجلس الإدارة السابقين بالبنك الأهلي المصري وبنك مصر، وإسماعيل حسن محافظ البنك المركزي الأسبق ورئيس بنك مصر إيران سابقاً، وفاروق العقدة محافظ البنك المركزي السابق نظراً لدوره في برنامج الإصلاح المصرفي في عهده، وطارق الخولي وكيل محافظ البنك المركزي المصري لقطاع الرقابة الميدانية والمخاطر المركزية.

وأشاد طارق عامر بمسيرة العطاء الحافلة للمكرمين، مؤكدا أهمية التواصل بين الأجيال المصرفية المتعاقبة، موجهاً الدعوة لشباب القطاع المصرفي للاقتداء بالقيادات المكرمة في إخلاصها وتفانيها في عملها.

وقال محافظ المركزي إن تكريم هذه القيادات هو تكريم للقطاع المصرفي، موضحاً أن جزءا كبيرا من قوة القطاع المصرفي المصري هو تواصل الأجيال المستمر بين القيادات المتعاقبة، بهدف نقل الخبرات المصرفية النادرة، وهي الخبرات التي ساهمت في تأسيس قطاع مصرفي قوى استطاع التغلب بنجاح على كافة الأحداث والتحديات الطارئة على مدار السنوات الماضية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الإقتصاد اليوم: طارق عامر يكرم قيادات مصرفية في بنكي الأهلي ومصر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق