اخر الاخبار محمد فضل شاكر يهدي والده "عارفينك" في عيد ميلاده (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 6 أبريل 2018 حيث قام المطرب الشاب "محمد فضل شاكر" بإهداء والده الفنان "فضل شاكر" أغنية جديدة بصوته "عارفينك مش زي ما بقولوا"، وذلك بمناسبة عيد ميلاده وعودته للساحة الفنية من جديد.

ونشر الصحفي اللبناني "ربيع هنيدي" الأغنية، وعلق قائلا "لأول مرة.. عندما يلتقي الأب والابن، ويندمج الإحساس بملك الإحساس، ويرحب الجميع بعودة الغائب، تكون هذه الهدية الجديدة التي يقدمها القادم بقوة محمد فضل شاكر، لوالده فضل شاكر ، والتي سيطلقها اليوم فألف مبروك.. وان شاء ترجع يا غايب لأهلك والقرايب.. وان شاء الله ترجع وبصوتك تجمع الحبايب".

الأغنية من كلمات وألحان "صلاح الكردي"، من توزيع محمد القيسي، روجيه ابي عقل، عازف قانون "عبدالحليم الخطيب"، وستديو "ربيع سلامة".

وأوضح "شاكر" في مقدمة الكليب أنه يهدي الأغنية لوالده، قائلا "مش بس أنا يا بابا ملايين اللبنانين والعرب بيهدوك هالأغنية وناطرينك".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار محمد فضل شاكر يهدي والده "عارفينك" في عيد ميلاده (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق