ليبيا اليوم الهلال الأحمر: إستقبلنا 400 مكالمه هاتفيه من عائلات علقت في مناطق الإشتباكات جنوب طرابلس

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث ليبيا – قام فريق الطوارئ التابع للهلال الأحمر الليبي فرع طرابلس وبالتعاون مع مفوضية الكشافة والمرشدات طرابلس أمس السبت بتوفير ممر آمن وإخراج 15 عائلة من منطقة الخله.

اضغط لمشاهدة عرض الشرائح.

الامانة العامة للهلال الأحمر نوّهت بحسب مكتبها الإعلامي إلى أن غرفه الطوارئ التابعة للهلال فرع طرابلس إستقبلت 400 مكالمه هاتفيه من عائلات بأماكن متفرقة بمناطق اشتباكات عبر ارقام الهواتف المخصصة للطوارئ.

يشار إلى أن العاصمة طرابلس يوم أمس السبت وفجر اليوم الاحد قد شهدت إشتباكات عنيفة بين اللواء السابع وقوة تابعة للواء الصمود بقيادة صلاح بادي مع قوات داخلية ودفاع الوفاق نتج عنها سيطرة اللواء السابع على معسكر النقلية بطريق المطار ومعسكر حمزة وخزانات شركة البريقة ، فيما سيطرت قوة يقودها عماد الطرابلسي على معسكر 7 ابريل ومقر الدعوة الاسلامية وقرية المغرب العربي جنوب غرب وغرب طرابلس.

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم الهلال الأحمر: إستقبلنا 400 مكالمه هاتفيه من عائلات علقت في مناطق الإشتباكات جنوب طرابلس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق