اخبار مصر: حامد عبد الدايم : الصادرات الزراعية للخارج في تزايد مستمر .. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن الزراعات المصرية فى هذه الفترة لا يكون عليها حظر من الدول العربية باستثناء السودان ومن المتوقع أن ترفع الحظر عن استيراد الفراولة فى الفترة المقبلة.

وأضاف " عبد الدايم " خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر الأسبوع» المذاع على قناة المحور، أن "الصادرات للخارج في تزايد مستمر، حيث تم تصدير 5 ملايين طن في 2017 فى 2016 تم تصدير 4 ملايين طن ونصف للخارج".

وتابع انه من بداية العام وحتى 30-3-2018 تم تصدير مليون و664 ألف طن، وذلك بفضل المتابعة الدقيقة للحجر الزراعي على جميع المزارع المعنية بالتصدير، وانه من المؤكد ان تصل نسبة الصادرات من الفرولة فى نهاية هذا العام الى 6 ملايين طن .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: حامد عبد الدايم : الصادرات الزراعية للخارج في تزايد مستمر .. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق