اخبار مصر: أحمد الشيخ يسجل هدفا في هزيمة الاتفاق برباعية أمام اتحاد «كهربا».. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: حقق فريق اتحاد جدة الذي يضم المهاجم المصري محمود عبد المنعم كهربا فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الجمعة على ضيفه فريق الاتفاق الذي يضم الثنائي المصري أحمد الشيخ وحسين السيد ، ضمن مباريات المرحلة 25 وقبل الأخيرة للدوري السعودي.

وشارك محمود كهربا ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه اتحاد جدة ، وتم استبداله بين شوطي المباراة ، ولم يسجل أو يصنع أي من أهداف فريقه الأربعة.

وعلى الجانب الآخر شارك حسين السيد ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه الاتفاق وخاض اللقاء كاملا ، فيما بدأ أحمد الشيخ المباراة على مقاعد البدلاء وشارك بديلا في الدقيقة 74 ، وسجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 96 والأخيرة من عمر المباراة بتسديدة اصطدمت بقدم ياسين حمزة مدافع الاتحاد وسكنت المرمى.

وسجل رباعية اتحاد جدة كل من ربيع سفياني (هدفين) وفهد الأنصاري وجمال باجندوح في الدقائق 44 و57 و66 و72 ، فيما سجل المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف ، والمصري أحمد الشيخ هدفي الاتفاق في الدقيقتين 83 و96 من عمر المباراة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر: أحمد الشيخ يسجل هدفا في هزيمة الاتفاق برباعية أمام اتحاد «كهربا».. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق