وكالات / شاشة نيوز

شاشة نيوز: 'أبو الرب' يتسلم مهام رئاسة جامعة خضوري

طولكرم - شاشة نيوز: جرت في جامعة فلسطين التقنية – خضوري، اليوم، برعاية ومشاركة وزير التربية والتعليم العالي  صبري صيدم، مراسم تسلم نور الدين أبو الرب مهام رئاسة الجامعة.

وحضر مراسم التسلم والتسليم، محافظ محافظة طولكرم عصام أبو بكر، ورئيس الجامعة السابق مروان عورتاني والوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي إيهاب القبج، بالإضافة إلى أعضاء مجلس عمداء الجامعة، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة في وزارة التربية نديم سامي.

من جهته اعتبر صيدم أن تداول رئاسة الجامعة في خضوري شكل لوحة فلسطينية مشرقة ومشرفة وحضارية، وجسد روح العمل المؤسسي المحوكم الذي تعيشه الجامعة، مقدماً شكره للدكتور عورتاني على ما قدمه من جهود في سبيل تطوير الجامعة والنهوض بها.

وأكد الوزير خلال تسليمه المرسوم الرئاسي للمصادقة على تعيين أبو الرب رئيساً للجامعة على ديمومة دعم مسيرة الجامعة من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات واستكمال الخطط التطويرية فيها، بدءاً بكلية طلال أبو غزالة للابتكار، معرباً عن فخره بالدكتور أبو الرب، معبراً عن أمنياته له بالنجاح والتوفيق.

ودعا صيدم إلى تعزيز العلاقة بين الجامعة والأكاديمية الفلسطينية للعلوم والتكنولوجيا التي يرأسها عورتاني، من خلال الاتفاقيات والعمل المشترك دعماً للتعليم في فلسطين، مقدماً درعاً تكريمية للدكتور عورتاني عرفاناً وتقديراً لإنجازاته خلال فترة رئاسته للجامعة.

بدوره، أشار أبو بكر إلى عراقة جامعة خضوري وتاريخها الطويل الذي تعاقب عليها الكثير من الرجال الرائعين الذين قادوها في مراحل تطورها المختلفة، من ضمنهم عورتاني الذي حقق العديد من الإنجازات النوعية رغم المعيقات والمشكلات التي سببها الاحتلال.

وأعرب أبو بكر عن ثقته بأن عورتاني سيكون سنداً للرئيس الجديد أبو الرب في مسيرته القادمة، وعن دعم المحافظة الكامل للجامعة ورئيسها.

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: 'أبو الرب' يتسلم مهام رئاسة جامعة خضوري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

قد تقرأ أيضا