اخر الاخبار تألقي بالأصفر في شم النسيم .. إطلالات من دور الأزياء العالمية (صور)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 6 أبريل 2018 حيث يبدو أن ربيع 2018 سيكون مختلفاً هذا العام، فالكثير من الألوان المميزة والجرئية تتصدر خطوط الموضة هذا العام، وكان على رأسها اللون الأصفر بكل درجاته.

وخلال أسابيع الموضة العالمية التي عقدت خلال الشهرين الماضيين في عدة دول كباريس ولندن ونيويورك وميلانو، شارك فيها أكبر واشهر مصممي الأزياء ودور الأزياء حول العالم، وكان من الملاحظ في غالبية التصميمات التي تم عرضها، وجود اللون الأصفر في صيحات ربيع 2018.

فيبدو أنه عليكي اقتناء قطع ملابس وحقائب بهذا اللون في ربيع وصيف 2018، فما بين السراويل والفساتين والاستايلات الكاجوال، شاهدنا عدة تصميمات مختلفة بالأصفر، كان منها قطعة مميزة من ديور هذا العام وهي شيرت دريس قصير بالأصفر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار تألقي بالأصفر في شم النسيم .. إطلالات من دور الأزياء العالمية (صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق