الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار وزير الاتصالات يلتقي بجمعية "اتصال" لمناقشة آليات تنمية القطاع

كتبت-شيماء شلبي:

اجتمع عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأعضاء مجلس إدارة جمعية "اتصال"، بمقر الوزارة في القرية الذكية، بحسب بيان للوزارة اليوم الأحد.

وأضاف البيان أن اللقاء من أجل مناقشة مختلف الرؤى حول آليات تنمية قطاعات الاتصالات، مشددًا على أهمية هذه اللقاءات من أجل إتاحة فرص التواصل البناء.

واستعرض حازم الطحاوي، رئيس مجلس إدارة جمعية اتصال، استراتيجية الجمعية وبرامجها التي تنفذها بالتعاون مع "ايتيدا" لرفع كفاءة الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة بصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما تضمن اللقاء استعراض البرامج التي يتم تنفيذها لتوظيف انتشار أنشطة جمعية اتصال بالمحافظات من أجل تنفيذ برامج تنمية الصناعة، بالإضافة إلى أهمية تسليط الضوء على صناعة مراكز الاتصالات، كما شمل اللقاء استعراض أبرز التحديات التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة، وأهم المقترحات لمواجهتها.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وزير الاتصالات يلتقي بجمعية "اتصال" لمناقشة آليات تنمية القطاع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا