اخر الاخبار الأموال العامة تضبط عاطلًا ينصب على راغبي السفر للعمل خارج البلاد بالغربية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب- علاء عمران:

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى قدرته على تسفيرهم للعمل بالخارج.

كانت تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من "يحيى.ا"، وآخر مقيمان بمحافظة الغربية، عن قيام "ناصر. ح"، عامل، مقيم بالغربية؛ بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء منهما على مبالغ مالية مقابل تسفيرهما وإيجاد فرصة عمل لهما بإحدى الدول العربية وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبلغ المالي المستولى عليه.

ومن خلال البحث والتحري تبين قيام المشكو في حقه بممارسة نشاط واسع في مجال النصب والاحتيال على الشباب راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء من الشاكين على مبالغ مالية بلغ إجمالها (170,000) مائة وسبعون ألف جنيه مقابل تسفيرهما وإيجاد فرصة عمل لهما بإحدى الدول العربية وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبلغ المالي المستولى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الأموال العامة تضبط عاطلًا ينصب على راغبي السفر للعمل خارج البلاد بالغربية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق