اخر الاخبار برلماني يتقدم ببيان عاجل ضد رئيس الوزراء بسبب إلغاء 40 قطارًا

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 7 أبريل 2018 حيث تقدم النائب خالد أبو زهاد، عضو مجلس النواب، عن دائرة جهينة بسوهاج، ببيان عاجل إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، موجه ضد كل من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس هشام عرفات، وزير النقل، بخصوص إلغاء أكثر من 40 رحلة قطار، والتي أغلبها موجه إلى محافظات الصعيد.

وقال "أبو زهاد" في بيان له، إن وزارة النقل تقوم بإلغاء القطارات المخفضة في السعر والموجه من الصعيد إلى القاهرة والعكس بغرض توفير النفقات واستبدلها برحلات باهظة الثمن ومرتفعة على المواطن الصعيد الفقير.

وأوضح "أبو زهاد"، أن أهم القطارات التي تخدم قطاعا عرضا من المواطنين في الصعيد، والغيت تحمل أرقام734 سوهاج _ نجع حمادي، والقطار رقم 741 المنيا _ الواسطى، والقطار 716 أسيوط _ سوهاج، والقطار 709 أسيوط _ المنيا، والقطار 708 المنيا _ أسيوط، والقطار 721 سوهاج _ أسيوط.

ولفت عضو مجلس النواب، عن دائرة جهينة بسوهاج، إلى أن استراتيجية وزير النقل فاشلة حتى الآن، وتشكل نوعا من التضييق على المواطنين من خلال إلغاء الدعم بشكل تدرجي، مؤكدا أن إلغاء هذا العدد من الرحلات يحدث ارتباكا شديدا في مواعيد المواطنين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار برلماني يتقدم ببيان عاجل ضد رئيس الوزراء بسبب إلغاء 40 قطارًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق