اخر الاخبار بناء على طلب الجمهور.. عمرو دياب يغني "برج الحوت" بحفلة في "دبي" (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 7 أبريل 2018 حيث أشعل الهضبة عمرو دياب حفله الغنائي الكبير المقام على المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية بـ"دبي"، وذلك بغنائه أغنية "برج الحوت"، من ألبومة الأخير "معدي الناس".

شهد الحفل حضور جماهيري ملفت والذي تفاعل بشكل كبير مع أغاني "الهضبة"، القديمة والجديدة فيما طالبه البعض بغناء "برج الحوت"، وهو ما أستجاب له.

لجدير بالذكر ان "الهضبة"، يقف على تحضير ألبومة القادم المقرر طرحة خلال موسم الصيف المقبل والذي يشاركة فيه أغلب فريق عمله القديم والذي ساهم في بناء تاريخه الفني الكبير، وعلى رأسهم المؤلفين الكبيرين بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر، والملحنين طارق مدكور ونادر حمدي، والذي لم يشاركا في ألبومات "الهضبة" منذ أكثر من 14 عامًا.

الجدير بالذكر أن المطرب عمرو دياب أحيا مؤخراً حفلا غنائيا بالجامعة الأمريكية في القاهرة، وسط حضور جماهيري كبير.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بناء على طلب الجمهور.. عمرو دياب يغني "برج الحوت" بحفلة في "دبي" (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق