الصحف الاسرائيلية أردان يهدد بمحاكمة “تويتر“

قدس نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار اسرائيل ( الكيان الصهويني المحتل ) اليوم حيث قالت صحيفة "يسرائيل هيوم" أن وزير الأمن الداخلي والشؤون الاستراتيجية، جلعاد أردان، توجه مساء أمس، إلى رؤساء شركة تويتر مطالبا بإغلاق الحسابات المرتبطة بالمنظمات الإرهابية مثل حماس والجهاد الإسلامي وحزب الله. وكتب الوزير إردان في رسالته أن "المنظمات التي تدعو إلى قتل الأبرياء لا يمكنها إدارة حساب تويتر بشكل علني".

وفي رسالة بعث بها إلى الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، جاك دورسي، ورئيس مجلس إدارة الشركة، أوميد كردستاني، كتب إردان: "إن إعطاء المنظمات الإرهابية فرصة العمل بحرية ونشر رسائل التحريض عبر منصتكم يمكن أن تصل إلى مستوى انتهاك القانون الإسرائيلي".

وأضاف أنه على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى، رفضت تويتر في العديد من الحالات طلبات من السلطات الإسرائيلية بإزالة محتوى المنظمات الإرهابية والحسابات التي تنشر التحريض وتدعم تنفيذ الهجمات الإرهابية.

وقال: "أنا متأكد من أنكم لا تريدون تحمل المسؤولية عن دعم المنظمات الإرهابية التي تنشر التحريض وتدعو إلى شن هجمات إرهابية ضد المدنيين الأبرياء، وأطالبكم بإغلاق حسابات تويتر على الفور للمنظمات الإرهابية وقادتها والمتحدثين باسمها وإزالة محتواها من موقعكم. إذا لم تفعلوا ذلك، فقد نضطر إلى الشروع في إجراءات قانونية وإجراءات جنائية ضد تويتر، بما يتوافق مع القانون الإسرائيلي الحالي، والتشريعات التي تمر في مراحل متقدمة، والتي تفرض المسؤولية على شركات الإنترنت التي تسمح بتوزيع محتوى إرهابي".

هذا المحتوي ( الصحف الاسرائيلية أردان يهدد بمحاكمة “تويتر“ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( قدس نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو قدس نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق