اخر الاخبار برلماني: "النواب" يعد حصر شامل للعمالة غير المنتظمة بكل المحافظات

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 7 أبريل 2018 حيث كشف النائب البرلماني محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، الأمين العام لاتحاد عمال مصر، عن أنه جارى إعداد حصر شامل لكافة العمالة غير المنتظمة بمختلف محافظات الجمهورية.

وأشار محمد وهب الله فى تصريحات صحفية له، إلى أن وزارة القوى العاملة تقوم هى الأخرى بحصر العمالة غير المنتظمة، وتسجيلها تمهيدًا لتوفير مظلة تأمينية لهم.

وأضاف "وهب الله" أن المرحلة المقبلة ستشهد طرح استمارات وتوزيعها فى أماكن العمل والأسواق والتجمعات لحصر العمالة غير المنتظمة للتأمين عليها، مشيرًا إلى أنه أول أمس كان هناك اجتماع بالنقابة العامة للعمالة التجارية بالاشتراك مع ائتلاف فى حب الوطن لتوزيع الاستمارات فى عدد من أماكن التجمعات للعمالة غير المنتظمة لتسجيلها.

وأشار الأمين العام لاتحاد عمال مصر، إلى أن سيعقد اليوم اجتماعًا مع نقيب الباعة الجائلين لوضع آليه لحصر جميع الباعة الجائلين على مستوى جمهورية مصر العربية، لافتًا على أن لجنة القوى العاملة ستدعو الأسبوع الجارى الوزراء المعنيين لبحث آخر تطورات الموقف بشأن العمالة غير المنتظمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار برلماني: "النواب" يعد حصر شامل للعمالة غير المنتظمة بكل المحافظات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق