السياسة اليوم: عمرو دياب يشعل حفل دبي.. ويغني «برج الحوت» لدينا الشربيني

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحمد شعراني

 

أحيى النجم عمرو دياب، حفلا غنائيا في إمارة دبي بالإمارات، على المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية، والحفل ترعاه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهو الأول للهضبة مع روتانا بعد خلافات طويلة بينهما، وصلت للمحاكم، ودامت لمدة خمس سنوات.

 

وقدم الهضبة خلال الحفل، مجموعة من أجمل أغانيه، من بينها «راجع»، و«برج الحوت» وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور وأشعل بها عمرو المسرح الثقافي هُناك.

 

رحلة الهضبة إلى الإمارات لم تخلُ من المفاجآت، حيث التقطت له صورة صحبة الفنانة الشابة دينا الشربيني، في أثناء وجودهما في أحد المولات الشهيرة في دبي، وظهر فيها وهو ممسك بيدها، لتؤكد الصورة صدق ما أثير حول علاقتهما، وتنفي في الوقت نفسه أخبار انفصالهما، وعودة المياه إلى مجاريها بينه وبين زوجته زينة عاشور.

 

ولم يسلم عمرو من تدوينات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر فيديو من حفل اليوم وهو يؤدي أغنية «برج الحوت»، مؤكدين أنها لدينا الشربيني الموجودة بالحفل.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: عمرو دياب يشعل حفل دبي.. ويغني «برج الحوت» لدينا الشربيني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق