الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: أخيرا.. سعد لمجرد يلتقي والديه في هذا التاريخ

منوعات من سلطانه حيث قال الإعلامي اللبناني عماد الهواري، "إن والدي الفنان المغربي سعد لمجرد الفنان البشير عبدو، والممثلة نزهة الركراكي سيسافران الأربعا القادم لفرنسا من أجل لقاء ابنهما".

ونشر الهواري عبر حسابه الخاص ضمن تطبيق "الانستغرام" صورة لسعد رفقة والديه علق عليها قائلا: "يصل الى العاصمة الفرنسية باريس يوم الأربعاء الخامس من سيبتمبر الجاري والدي المعلم سعد لمجرد الفنان القديرالبشير عبدو والفنانة القديرة نزهة الركراكي لتجتمع العائلة مع بعض ويمضون ايام حلوة برفقة ابنهم سعد الذي عاد من سان تروبييه الى باريس منتصف الاسبوع الماضي, ونشاركه سعادته بإستمرار نجاح اغنيته الاخيرة كازابلانكا التي منذ إصدارها تحتل المراتب الاولى في بورصة الاغنيات الاوروبية والعربية مبروك بإنتظار إطلاق الاغنية والكليب الجديد الي جاهز للعرض قريباً، انتظروا الحصريات للمعلم سعد لمجرد من خلال منبري من هنا ، لأجلكم كل جديد بإذن الله".

وتم إطلاق سراح سعد لمجرد الثلاثاء الماضي بكفالة قدرها 150 ألف أورو، وسحب جواز سفره، بعدما تم اعتقاله، بسبب اتهامه من قبل فتاة تبلغ من العمر 29 سنة بالاغتصاب.

هذا المحتوي ( سلطانة: أخيرا.. سعد لمجرد يلتقي والديه في هذا التاريخ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا