اخبار فلسطين اليوم الأحرار: لقاء عباس بوفد إسرائيلي انحدار وطني وأخلاقي

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار فلسطين اليوم حيث قالت حركة الأحرار الفلسطينية إن لقاء رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بوفد إسرائيلي يؤكد مدى الانحدار الوطني والقيمي والأخلاقي الذي وصل له لنيل الرضا الإسرائيلي على حساب الشعب الفلسطيني وتضحياته.

وأكدت الأحرار على لسان المتحدث باسمها ياسر خلف "أن حديث عباس عن التقائه برئيس الشاباك والاتفاق على 99% من القضايا التي تصب كاملة بلا شك في صالح الاحتلال يمثل طعنة لتضحيات شعبنا وتكذيبا لكل قادة السلطة الذين يدعون توقف التنسيق الأمني".

وأضافت أن "الشعب الفلسطيني بكافة فئاته وأطيافه يرفض هذه اللقاءات اللاوطنية المشبوهة، وشعبنا بريء من هذه الأفعال".

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" أن الرئيس استقبل، اليوم الأحد، التقى بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا من حركة "السلام الآن" الإسرائيلية، ضم سكرتير عام الحركة شاكيد موراغ، وعضوي الكنيست موسى راز عن حزب ميريتس، وعن المعسكر الصهيوني كسينيا سفيتلوفا، ونشطاء سلام من حزب الليكود.

ونقل موقع "قضايا مركزية" العبري عن أعضاء وفد حركة "السلام الآن" الإسرائيلية الذي التقى الرئيس محمود عباس بمكتبه برام الله اليوم أن الأخير أبلغهم أنه يعقد لقاءات مع رئيس الشاباك "نداف أرغمان" لغايات التنسيق الأمني، وذلك على الرغم من القطيعة السياسية.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم الأحرار: لقاء عباس بوفد إسرائيلي انحدار وطني وأخلاقي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق