اخر الاخبار "موتورولا" تكشف النقاب عن هاتفها الجديد

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 7 أبريل 2018 حيث أعلنت شركة "موتورولا" المصنعة للهواتف الذكية، عن هاتفها الجديد هذا العام فى حدث كبير ستجرى فعالياته فى البرازيل يوم 19 أبريل الجارى، وذلك وفقا لصورة الدعوة الخاصة بالحدث والتى تم نشرها.

ووفقا لما نشره موقع techradar الأمريكى، فمن المنتظر أن يكون الهاتف هو الجيل السادس من سلسلة هواتف Moto G، والتى من المنتظر أن تحمل أسماء Moto G6 وMoto G6 Plus إضافة إلى هاتف Moto G6 Play، حيث من المنتظر أن تتراوح هذه الهواتف بين الراقية والمتوسطة والرخيصة فيما يتعلق بالسعر والمواصفات ايضا.

وحتى الآن لا توجد الكثير من التسريبات حول مواصفات هذه الهواتف، لكن من المنتظر أن يجرى الكشف عنها قريبا، إلا أنها من المنتظر أن تكون هناك بعض الاختلافات فيما يتعلق بنوع المعالج وحجم الشاشة والذاكرة وغيره من الأمور، وحتى الآن ليس من المعروف ما إذا كانت الشركة ستطلق الهواتف بشكل عالمى أم أنه سيكون متاح فى البرازيل فقط.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "موتورولا" تكشف النقاب عن هاتفها الجديد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق